منتديات كوكتيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كوكتيل

مرحبا بكم في منتديات كوكتيل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت لا تفوووتكم يا شباب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هميـ فـ ضحكتيـ

ذكر عدد الرسائل : 29
البلد : مــــــكه خيــــرـر
المزاج : فلـلـلـلـهـ

نكت لا تفوووتكم يا شباب Empty
مُساهمةموضوع: نكت لا تفوووتكم يا شباب   نكت لا تفوووتكم يا شباب Emptyالثلاثاء يونيو 24, 2008 8:23 am

السسسلآآآم علآآآآكمـ ...

المووهيم عشان لا نطول عليكم انا جايبلكم كم نكته حلويين وان شا الله تعجبكم

1- يقوولك في واحد لما يتروش يجيب معاه دووده ليش ؟؟................... عشان مكتوب ع الشامبو ضعه دقائق معـ*ــدوده

2- في 3 فيران الاولـ قال تعرفون المصيده حقت الفيران قالو اكيد قال انا هذيك اكل الاكل اللي فيها والعبها اثقال
قال الثانيـ تعرفون سم الفيران قالو اكيد قال انا احليبه مع الشاهي
وقف الثالثـ بيمشي قالوله ع وين قال بروح امسك بس والعن امه >> كلمه بذيئه بس هي كذا النكته

3- يقولكم في واحد مرررره منحوس طلع هو واصحابه الطياره الطياره خربت وهم في الجو قالو لازم نرمي احد قال المنحوس انا عارف نفسي قالو لا لازم نسوي قرعه وسووها كم مرره وطلعت عليه وقالو والله مابيدنا شي قال انا قلتلكم من البدايه .. واعووه سندويشه قالولو امكن تجوع وانت في الهوا ولما نزل ع الارض شاف المصباح السحري قال اخيرن الدنيا فتحت في وجهي ونزل الجني وقال ايش تبغا قال بالله عليك وصلني لبلادي قال طيب غمض عينك .. والرجال ع نياته وغمض عينه الا الجني سرق السندوييشه وشرد > هههههههههههههههههههههههه

4- في اثنين محششين الاول سأل الثاني قاله لو صحيت من النوم ولقيت راسك مهو فيه؟ قاله الثاني والله اموت ع نفسي من الضحك

5- في واحد سأل ثاني قاله انتا وين ولدت ؟ قاله في المستشفى قاله ليش كنت مريض

6- في شرطي محشش شاف واحد يرفع اعطاه قسيمة محاولة طيران

هاذا كلو مالدي ... الله الله بالردود ياشباب...

تحياااتيـ..
Zzzjo{K}erZzz
مشرف العام
 مشرف العام
Zzzjo{K}erZzz

ذكر عدد الرسائل : 35
البلد : مـــــــكة أهل الرخـــــــــــــــــاء والشــــدة
العمل : طالب
المزاج : متوتر عشان الشهادة

نكت لا تفوووتكم يا شباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت لا تفوووتكم يا شباب   نكت لا تفوووتكم يا شباب Emptyالثلاثاء يونيو 24, 2008 10:07 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

على النكت إللي من ذوقك وشكرا يالغالي

وننتظر جديدك يالغالي

afro

نكت لا تفوووتكم يا شباب
صفحة 1 من اصل 1